موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأزمات تلاحق الزمالك حتي من أبنائه فاروق جعفر يفتح النار علي ميدو

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 9:00 am
بلغ

“الأزمات تلاحق الزمالك حتي من أبنائه” هو العنوان الأنسب للفترة الماضية التي تعرضت فيها القلعة البيضاء الي العديد من الأزمات، والتي كان آخرها حالة الجدل الواسعة التي أثارها أحمد حسام ميدو  بسبب حديثه عبر تطبيق كلوب هاوس مع بعض مشجعي الزمالك عن فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق.
وتعرض فاروق جعفر نجم الزمالك السابق لانتقادات عنيفة ولاذعة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهير الأبيض ردا على ما ذكره أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للأبيض بشأن عدم اهتمام جعفر بدعم الزمالك.
وقال ميدو في تصريحات لجماهير الزمالك بمجموعة خاصة عبر تطبيق "كلوب هاوس": إن جعفر قال له إنه لا يهتم بأن يعود للزمالك للمسار الصحيح من عدمه قبل أن يعود ويعتذر له .
وحرص موقع صدي البلد على محاورة فاروق جعفر لمعرفة حقيقة هذا تصريحات ميدو، والتعليق على موقف الزمالك المتأزم في مشواره بدوري أبطال أفريقيا.
في البداية ما حقيقة ما أثاره ميدو بحقك؟
فوجئت بما قاله ميدو، حديثه عار تماما من الصحة فهو كاذب فيما قاله. لم أر ميدو منذ حوالي شهر ونصف حين تقابلنا بنادي زد، حيث كانت هناك مباراة لفريق الناشئين بالزمالك وقابلته لمدة دقيقة واحدة فقط في وجود غانم سلطان وحازم إمام.
وماذا دار خلال تلك الدقيقة؟
كان هناك خلاف وقتها بينه وخالد الغندور، وطالبته بعدم الخروج عن النص في حق خالد بصفته قائده السابق، وكان رده أنه تعرض للتجريح منه فختمت حديثي معه بجملة: "حتى وإن حدث ذلك فلا يجوز أن تجرح من هو أكبر منك".
ولكن لماذا قال ميدو غير ذلك؟
أؤكد مرة أخرى أن ميدو كاذب وهناك شهود على تلك المقابلة يُمكن سؤالهم ولم أتقابل يوما مع ميدو في مدينة الإنتاج الإعلامي كما ذكر، ولن أسمح له بالخروج عن النص في حقي.
قال ميدو إنه طالبك بمساندة النادي، هل حدث ذلك؟
وماذا يعرف ميدو عن الزمالك حتى يسانده أو يطلب مني ذلك، لقد رحل عنه صغيرا وعاد قبل اعتزاله بعامين، ولعب بعض المباريات ولا يملك تاريخا في الزمالك.
ميدو مر على أندية أوروبا ولم يقدم واحد من عشرة مما قدمه محمد صلاح ولا أعلم ماذا كان سيفعل في اللاعبين لو حقق إنجازات صلاح.

هل هناك خلاف شخصي بينك وميدو؟





ميدو ليس من سني حتى يكون هناك خلاف بيننا ولا أعلم عنه شيئا منذ 3 سنوات سوى عند مقابلته المرة الأخيرة التي شرحت تفاصيلها.
ميدو قال إننا نعمل في النادي، وللتوضيح أنا لا أعمل بنادي الزمالك ولم أتقاض راتبا من النادي منذ أن اعتزلت التدريب والجميع داخل النادي يعلم ذلك.
كيف ترى مواجهة الزمالك وتونجيت القادمة؟
لدي ثقة كبيرة في قدرة الزمالك على الفوز، بشرط التركيز الكامل من اللاعبين والجهاز الفني دون النظر لأي أمور أخرى خارج الملعب.
هل تقصد بالأمور الأخرى مواجهة الترجي ومولودية الجزائر؟
بالفعل، رسالتي للفريق أن يفعلوا ما عليهم للفوز على تونجيت، وأن يتم تجاهل لقاء الترجي والمولودية، سواء قبل المباراة أو خلالها، وعدم التركيز على نتيجتها.
لكن التفكير بمواجهة الفريق المنافس ستكون طبيعية قبل وأثناء المباراة؟
لو حدث ذلك سيأثر تركيز اللاعبين. أرفض حتى السؤال عن نتيجة المباراة بين الشوطين، للحفاظ على التركيز كاملا، وتحقيق الهدف.
هل تخشى تساهل الترجي أمام المولودية للإطاحة بالزمالك؟
أشك أن يقدم لاعبي الترجي على ذلك.و لا أريد أن ينجرف البعض في الحديث عن هذا الأمر، نفعل ما علينا ولا نفكر في مواجهة الفريق المنافس.
لكن صعود الزمالك يتعلق أيضا بفوز الترجي على المولودية؟
أكرر لا يجب أن ننشغل بمباراة الترجي والمولودية، وعلينا تحقيق الفوز على بطل السنغال، ثم نرى نتيجة المنافس بعد ذلك إن كانت في صالحنا أم لا.
هل يحتاج الزمالك مديرا للكرة؟
المدير الفني هو الذي يحدد احتياجاته، وحتى هذه اللحظة كارتيرون لم يطلب تعيين مدير للكرة، وإذا ما طلب ذلك سيتم توفيره فورا.
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play