موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا | تغيير مواعيد العمل بنفقى الأزهر فى رمضان

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 10:35 am
بلغ



قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة مد مواعيد العمل بنفقي الأزهر خلال شهر رمضان، على أن تكون حركة سير السيارات داخل النفقين يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.






ومن المقرر أن يتم غلق النفقين اعتبارًا من الساعة الثانية صباحًا حتى السادسة صباحًا لأعمال الصيانة والنظافة داخل النفقين.

وأوضح أنه خلال يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع خلال شهر رمضان يتم فتح النفقين دون توقف أو غلق إلا أثناء فترة الإفطار حتى يمكن استيعاب وتصريف الكثافات المرورية المحتملة خلال أيام الإجازات الأسبوعية.

كما قرر محافظ القاهرة أن يتم غلق النفقين يوميًا قبل الإفطار بربع ساعة، ويتم فتحه بعد الإفطار بربع ساعة لإعطاء فرصة للأفراد العاملين بغرفة التحكم لتناول وجبة الإفطار.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play