موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علي يوسف لـ الممثلة هند البلوشي .. أنتِ طالق بالتلاتة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 11:06 am
بلغ

علي يوسف لـ الممثلة هند البلوشي أنتِ طالق بالتلاتة


أثارت الممثلة الكويتية هند البلوشي الجدل عقب إعلانها خبر الزواج من الفنان العراقي علي يوسف، مشيرة إلى أنهما عقدا قرانهما منذ شهرين في تركيا ونشرت صورة نجمعهما سويًا، مما أغضب الفنان العراقي وخرج ليرد عليها أمام الجميع.





علي يوسف يفتح النار على هند البلوشي
تساءل علي يوسف "كيف تسرب هند البلوشي صور من هاتفها الخاص؟"، مشيرًا إلى أنه كان واثقًا أنها هي من سربت هذه الصور، وقال إنه كان هناك مشروع فيلم بينهما في تركيا إلا أن الأمر لم يتم.
وروى علي يوسف تفاصيل الواقعة وقال: "صار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".
وتابع: "هند تكلمت وقالت علي زوجي وكان بيننا اختلاف بيننا وانفصال تام، بالأمس خرجت هند البلوشي في بث مباشر ومستحيل اسكت عليه لأنه تشهير بحقي وبحق عائلتي، أنا احتويت الموضوع بما يكفي، لما تخرج هند وتتكلم وتقول علي زوجي وكنا نحن على انفصال تام، أنا حاولت احتوي هذا الغلط وسكوتي كان لجانبها وسبق وقلت وحذرت أن هذا الموضوع لازم ينتهي وأخذ أكثر من حجمه، ما كان المفروض يخرج أمام الملا وتنشر صور وتتكلم بموضوع خاص".
علي يوسف يطلق هند البلوشي على الهواء
وأضاف: "اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".
واختتم علي يوسف حديثه على ما فعلته هند البلوشي وفاجأ المتابعين على الهواء وقال: "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play