موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشاجرة بأسيوط وشاهد اعداد المصابين حتى الان

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 11:11 am
بلغ

مشاجرة بأسيوط وشاهد اعداد المصابين حتى الان


أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالعصي والشوم بقرية العقال البحري بمركز البداري.
تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية العقال البحري بنشوب مشاجرة بالعصي والشوم بين أبناء عمومة بالقرية ووقوع مصابين.
على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والاسعاف وتبين من المعاينة والفحص  اصابه كلا من " إيمان. ص. م" 45 عاما، و " محمد. م. أ" 41 عاما تم تحويلهما لمستشفى اسيوط الجامعى، و "  محمود. ع. س" 36 عاما، و " محمود. أ. م" 19 عاما، و " رأفت. م. س" 19 عاما، و " محمد. ص. م" 30 عاما تم عمل الاسعافات الاوليه.





وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.
فيما لقي شخصان مصرعهما، أثر وقوع تصادم سيارة نقل ثقيل مع موتوسيكل على أمام مدخل مدينة أسيوط الجديدة.
تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بتصادم سيارة نقل مع موتوسيكل ووقع حالتين وفاة.
وبالانتقال وبالمعاينة الأولية تبين تصادم سيارة نقل ثقيل رقم" ١٥٨٧ ي د ج"  وموتوسيكل بدون لوحات، ما اسفر الحادث عن مصرع "عادل. ع. س" ٥٧ سنة، و"المعتصم بالله.ع.ع " ٢٨ سنة.
تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجديدة، وتحرير المحضر اللازم
كما شهدت مدينة أسيوط حادث اخر حيث اشتعلت النيران بسيارة ميني باص، على الطريق الدائري بمحافظة أسيوط، ما أدى تصاعد ألسنة اللهب، وتفحمهما بالكامل.
تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى باندلاع حريق في سيارة ميني باص على الطريق الدائري.
على الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول أسيوط وقوات الحماية المدنية  والإسعاف وتبين اندلاع حريق في سيارة ميني باص رقم "8397 ي م ط" على الطريق الدائري، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.
و تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play