موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل.. الحكومة تحسم الجدل حول إلغاء الدراسة في رمضان

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 11:22 am
بلغ





نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، منذ قليل، شائعة إلغاء الدراسة بجميع المدارس بدءً من شهر رمضان، واعتماد نتيجة شهر مارس كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الجاري.
كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكل النهائي للامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني، موضحة أنّ الامتحانات ستعقد مجمعة وورقيا في المدارس، وغير مسموح للطلاب باصطحاب أي أجهزة إلكترونية في اللجان الامتحانية.
وأضافت الوزارة، أنه جرى الإعلان عن النماذج الاسترشادية للإدارات التعليمية، لمساعدة موجهي المواد من خلالها لوضع الامتحانات الشهرية بنظام الأسئلة الجديد، موضحة أنّ الامتحان يقعد بنظام الأسئلة متعددة الاختيارات ولا يحتوي على أي أسئلة مقالية.
وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وضع الطرق العلمية لطريقة اختيار أسئلة الامتحانات من المناهج الدراسية، مؤكدة أن الامتحانات الشهرية منتهية وما يتم الامتحان فيه يعتبر منتهي ولا يدرج ضمن امتحانات الشهرية التالية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play