موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق من المخرج أمير شاكر عن عمله «سائق أوبر»

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 1:30 pm
بلغ
صورة أرشيفية

كشف المخرج أمير شاكر، أن عمله كسائق أوبر، كان بسبب توفير احتياجاته «الشغل مش عيب» وأنا أحب طريقة تفكير «الخواجات» سواء في تأجير مساكن خاصة بهم أو العمل على سياراتهم وتحويلها «أجرة» بهدف تحسين المعيشة.

christian dogma


أمير شاكر يكشف عن صداقته بالزعيم عادل إمام وكريم عبدالعزيز
وتصدر أمير شاكر، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ماذكره الناقد الفني مصطفى الكيلاني بشأن ابتعاد «أمير» عن الوسط الفني وعمله «سائق أوبر» في الوقت الذي قدم فيه العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية كمخرج منفذ منها مع الفنان عادل إمام، ويسرا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا.
وقال أمير شاكر في تصريحات لـ«الوطن» إن عمله «سائق أوبر» في فترة من حياته أمرًا لايعيبه «أنا اشتغلت حاجات كتير في حياتي وبشتغل زي الأجانب مفيش حاجة تكسف ومن أجل زيادة الدخل والاستثمار فيما تملكه، أنا سافرت أكتر من 17 دولة ورأيت كيف يستغلون المواسم السياحية لديهم بتأجير سياراتهم ومساكنهم».





وعن سبب ابتعاده عن الوسط الفني مؤخرًا، قال أمير شاكر: «أنا اشتغلت ممثل ومخرج منفذ ووصلت لمخرج وساهمت في تقديم العديد من الأعمال منها مع الزعيم عادل إمام منها فرقة ناجي عطالله والعراف، ولكن في وقت ما لم يعد لي مكان ولا شغل، وأكيد مش هروح أشحت أو أخبط على البيوت، ولكن بشتغل بشرف خصوصًا وأني تعلمت على يد مخرجين عظماء وشربت أصول الشغلانة».
وأشار إلى أنه سبق ورفض العديد من الأعمال الفنية التي كانت تعرض عليه مؤخرًا لأنه لاتليق به وبمشواره الفني حتى وصل لأن يصبح مخرجًا من خلال تقديم فيلم «عزازيل» الذي حظى بإشادات وقتها.
أمير شاكر يستعد لتقديم فيلم أكشن كوميدي بعد شهر رمضان
وعن مشاركته القليلة في عالم التمثيل، وأشهرها المشهد الكوميدي الذي جمعه وماجد الكدواني في فيلم «حرامية في تايلاند» وعبارته «الجو برد حر رعد برق تحفة» قال أمير شاكر «في كل الأحوال أنا بمثّل بمزاجي، لأني مخرج في الأساس وصاحب أيدولوجية وكرامته واعتزازه بنفسه فوق كل شئ، وبالتالي اشتغل مايناسبني».
وعن صداقته داخل الوسط الفني، قال أمير شاكر إنه تربط علاقة قوية مع الفنان عادل إمام ونجله المخرج رامي إمام وعلى تواصل بهما، كذلك صديقه الفنان كريم عبدالعزيز «ناس اشتغلت معاهم بحب واحترام».
وحول ما إذا كان لديه مشاريع فنية جديدة، أوضح أمير شاكر أن لديه فيلم سينمائي جديد من المتوقع البدء في تصويره بعد عيد الفطر«عندي تجربة جديدة عمرها ماحصلت في السينما وسيكون فيلم أكشن كوميدي يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية وسيتم الاستعانة بملك الغابة أسد حقيقي في التمثيل، من إخراجي والسيناريو بصحبة المؤلف فتحي الجندي، وكان المفترض بدء العمل فيه منذ فترة ولكن بسبب ظروف شهر رمضان قررنا التأجيل، ويضم عدد من النجوم منهم أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد سلطان، عماد رشاد، ونجوم من مسرح مصر».
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play