موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السعودية تعلن عن إغلاق 17 مسجداً بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 1:32 pm
بلغ







أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية اليوم، 17 مسجداً مؤقتاً في 7 مناطق بعد ثبوت 17 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين، ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال 60 يوماً 519 مسجداً، تم فتح 490 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله
وبينت الوزارة في تقرير صادر، اليوم الخميس، وفقا لما ذكرته عاجل أن المساجد المغلقة: 6 مساجد في منطقة الرياض تم رصد 6 حالات إصابة بها، وأربع مساجد في منطقة مكة المكرمة تم رصد أربع حالات بها، ومسجدان في كل من منطقتي القصيم وتبوك تم رصد حالتين في كلٍ منهما، ومسجد واحد في كلٍ من المنطقة الشرقية ومنطقة نجران ومنطقة الباحة بمعدل إصابة لكل مسجد.
كما أشارت الوزارة إلى إعادة فتح 15 مسجدًا، خمسة مساجد بمنطقة القصيم، وثلاثة بمنطقتي الرياض والشرقية ومسجدين في منطقة المدينة المنورة ومسجد واحد في منطقتي مكة المكرمة والجوف، وذلك بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.
وجددت الوزارة في ختام بيانها اليومي التأكيد على المصلين ومنسوبي المساجد بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية من لبس الكمامة وإحضار السجادة وتحقيق التباعد الجسدي وذلك لسلامة وصحة مرتادي بيوت الله.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play