موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

راجي تاوضروس ينعي الدكتور محمود حلمي إثر وفاته بكورونا

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 1:41 pm
بلغ

نعى الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، الدكتور محمود حلمي القاضي، إستشاري الصدر ومدير مستشفي الصدر الأسبق بقنا، إثر وفاته متأثرا بكورونا .


فيما أعلن مستشفى قفط التعليمي،  عن تعافي وخروج 6 حالات من مصابي فيروس كورونا، أمس، بعد تلقيهم للعلاج طبقا لبروتوكول وزارة الصحة، وتماثلهم للشفاء التام، وأكد الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفى، خروج 6 حالات ليرتفع بذلك عدد حالات الشفاء إلى 233 حالة منذ بدء الجائحة.







وأضاف أن المستشفى لن يتوان عن تقديم الدعم الكامل للمرضى لتماثلهم للشفاء التام، مشيدا بدور عظيم الفرق الطبية بالمستشفى من أطباء وتمريض وكل العاملين به.ومن جانبهم، ووجه المرضى الشكر للطاقم الطبي بالمستشفى على مجهودهم معهم طوال فترة الإقامة بالمستشفى.

وكان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، دشن نُصب تذكارى لأبطال الجيش الأبيض بشارع 26 يوليو أمام مستشفى الصدر بوسط مدينة قنا، تكريما لأرواح شهداء وزارة الصحة من طواقم الأطباء والتمريض، وذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور راجى تواضروس وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا ولفيف من القيادات.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play