موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من محامي الطيار المفصول على رمي رمضان لدولارات في حمام سباحة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 1:56 pm
بلغ

بعد ساعات من حكم المحكمة الاقتصادية أمس، بإلزام محمد رمضان دفع مبلغ 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، نشر الفنان على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» مقطع فيديو مثير للجدل الذي يعتبر أول رد فعل له.
وكان أول رد فعل من الفنان محمد رمضان بعد ساعات من حكم المحكمة الاقتصادية، هو نشر فيديو على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وهو يجلس داخل حمام سباحة، ممسكًا بدولارات ويلقيها في المياه ويتناول مشروب.
اقرأ أيضا: كيف استقبل الطيار المفصول خبر تعويضه بـ6 ملايين جنيه من داخل العناية المركزة؟
وظهر في خلفية الفيديو الذي نشره محمد رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة، كلمات من مهرجان «مش بتفتش في المطار»: «بلبس ده وأدفع زكاة أنتوا لون وأنا لون أصحى وصحح معايا كده، أنور لك مخك».
رد فعل أشرف أبو اليسر على فيديو محمد رمضان





ويتساءل البعض، عن رد فعل أو تعليق أشرف أبو اليسر على فيديو محمد رمضان بعد ساعات من الحكم بإلزامه دفع 6 ملايين جنيه؟، وهو ما أوضحه محامي الطيار أشرف أبو اليسر في تصريح لـ «الوطن» حيث رفض التعليق.
محامي أشرف أبو اليسر: لو مش همه ينفذ الحكم ويدفع الـ6 ملايين جنيه
وذكر مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر: «وإن كان هو بيرمي دولارات ومش همه ينفذ الحكم ويدفع الـ6 ملايين جنيه».
كما شرح أن أشرف أبو اليسر، تعرض لأزمات صحية كبيرة، منذ أزمته رمضان، في شهر أكتوبر عام 2019، حيث إنه أصيب بمضاعفات في القلب، ومشاكل في الظهر  وانزلاق غضروفي، ما جعله يتردد كل فترة على المستشفيات وذلك بعدما توقف عن ممارسة العمل طوال العمر.
وتابع أن أبو اليسر حاليا، يخضع للعلاج وملاحظة الأطباء بعد إصابته بمشاكل في القلب، منذ أسبوعين تقريبًا، حيث دخل على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات.
وجدير بالذكر أن قررت المحكمة بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.
وقالت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها «مش بتفتش في المطار»، مضيفة  أن محمد رمضان استغل صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي خلال قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play