موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قناة السويس تعلن رسميا امام العالم عن حدث تاريخى بمعنى الكلمة يحدث لاول مرة

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 2:44 pm
بلغ

قناة السويس تعلن رسميا امام العالم عن حدث تاريخى بمعنى الكلمة يحدث لاول مرة





أسامة ربيع: سجلنا اليوم أعلى حمولة فى تاريخ قناة السويس بـ6.1 مليون طن


كتب سمير حسنىقال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن عدد السفن المارة يوميا بالقناة حوالى 85 سفينة، واليوم مرت 84 سفينة بها أعلى حمولة فى القناة منذ إنشاءها وتقدر بـ6.1 مليون طن، موضحًا أن الهيئة وضعت سيناريو بعد تعويم السفينة الجانحة لمرور 422 سفينة كانت منتظرة في غاطس السويس وبورسعيد والبحيرات، وذلك عبر جدول لتنظيم مرورها.
كما كشف رئيس هيئة قناة السويس في تصريحات لبرنامج "صباح الخير" على التليفزيون المصرى، عن أن حاملة الطائرات الأمريكية "إينزهاور" مرت من القناة منذ 3 أيام، مضيفا: "الأعماق التى وقعت فيها الحادثة أكبر من الأعماق الموجودة فى القناة كلها، وبالتالى الحادثة ليس لها علاقة بالأعماق ولكنها حادثة مُركبة، اشترك بها عدة أسباب من ضمنهم الرياح.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play