موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزيرة الصحة تكشف النسبة بين أعداد إصابات كورونا هذا العام وسابقه

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:22 pm
بلغ






قالت وزيرة الصحة إن العام السابق مثل الآن كان هناك إنخفاض  بنسبة 50% على تردد المواطنين على المطاعم والمولات والمحلات التجارية، إلا أن الإنخفاض الآن وصل إلى 11%.
وأضافت "هالة"، خلال مؤتمر لإستعراض مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا، أنه بالنسبة للمناسبات العائلية والتجمعات، فإن تردد المواطنين على المتنزهات والمدن السياحية انخفض السنة السابقة 40%، وهذا العام بنسبة 2%.
وتابعت أنه بالنسبة حركة المواطنين من وإلى العمل بالعام السابق كانت النسبة 35% وهذا العام 2%، وبالنسبة للمواصلات ووسائل النقل العامة وصلت بالعام السابق إلى 52%، و2% هذا العام.
وأكدت أنه بالنسبة للمناسبات وخاصة شهر رمضان ونسب زيارة المواطنين للصيدليات ومحلات البقالة والسلع التموينية 24%، وهذا العام نفس النسبة، ولكن يشهد زيادة 54%.
وأشارت: "أنه كان هناك نقص في حركتنا بالعام السابق خلال شهر رمضان والأعداد بتزيد"، إلا أن هذا العام لا يوجد إنخفاض فى النسب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play