موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عادل مكاريوس.. فرعون مصري يرسم خارطة الانتصار على كورونا فى ألمانيا

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:35 pm
بلغ

أشاد الكاتب نبيل أبادير، بالدكتور عادل مكاريوس مسئول التخطيط في وزارة الصحة الألمانية، مؤكدًا أنه أحد أبطال ملحمة ومعجزة طبية تحدث فى ألمانيا. وقال "أبادير"، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، "في الوقت اللي كل الدول الكبرى بتعاني فيه بسبب وباء الكورونا، ألمانيا بتحقق معجزة طبية واستطاعت أنها تقلل حالات الوفاة بالكورونا لواحد من كل تسعين مصاب". وتابع: "اللي الناس ماتعرفوش أن أحد أبطال الملحمة دي هو الدكتور عادل مكاريوس (تاني واحد في الصورة على الشمال)، مسئول التخطيط في وزارة الصحة الألمانية". وأوضح نبيل أبادير، أن الدكتور عادل مكاريوس مصري من بني سويف، تخرج من طب القاهرة سنة 1990 وسافر بعدها عشان يعمل دراسات عليا في جامعة كولمن في ألمانيا الشرقية، وطبعا الألمان مسكوا فيه بإيديهم وسنانهم وهناك تدرج في المناصب من معيد لأستاذ في الجامعة لغاية ما بقى الرجل الثاني في وزارة الصحة في ألمانيا. وأكد أن الدكتور "مكاريوس" صاحب الكلمة الأولى والأخيرة هناك لكن صعب جدا أن حد من أصول غير ألمانية يمسك وزارة حساسة زي دي لما المستشارة ميركل دخلت في حجر صحي بسبب اشتباه في إصابتها بكورونا سألها صحفي عن آليات إدارة الأزمة في غيابها ردت عليه بكل بثقة: "لا تسألوني عن تفاصيل، اسألوا بروفيسور مكاريوس فهو صاحب خارطة الطريق للانتصار علي هذا الفيروس اللعين.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play