موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ايبارشية أخميم تعلق الصلوات بعد تزايد فيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:48 pm
بلغ

أعلن نيافة الانبا بسادة أسقف أخميم وساقلته ، تعليق الصلوات والقداسات بالايبارشية بعد تزايد معدلات فيروس كورونا ، وقرر اقتصار القداسات فقط على الاباء الكهنة وخمسة شمامسة وقال فى بيانه " يتم تعليق القداسات بالكنائس اعتبارا من غداً الجمعة 9 ابريل 2021 هذا بالاضافة لتعليق الخدمات والانشطة ، وذلك بسبب جائحة كورونا التى زادات بطريقة بشعة مؤخرا . وتابع " على الاباء الكهنة استمرار القداسات اليومية مع عدد خمسة شمامسة و لا مانع ان ياتى الانسان الى الكنيسة للصلاة فيها دون حضور القداس ولآجل غير مسمى ، وارجو ان نصلى جميعا لكى يتحنن الرب على العالم ويرفع هذا الوباء ، بشفاعة القديسة العذراء مريم وصلوات أبينا قداسة البابا المعظم الانبا تواضروس الثانى .

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play