موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة بشأن القاهرة.. الصحة تعلن المحافظات الأعلى في إصابات كورونا

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 4:52 pm
بلغ

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان عن المحافظات الأعلى إصابة بفيروس كورونا، تزامنا مع الموجة الثالثة للفيروس في مصر، قائلة إن محافظتي قنا والفيوم من أعلى المحافظات إصابة، وكذلك محافظات الصعيد بشكل عام من الملاحظ ارتفاع الإصابات بها.





وتابعت وزيرة الصحة، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن في ديوان عام وزارة الصحة، لاستعراض الوضع الوبائي والإرشادات الصحية للوقاية من الفيروس خلال الشهر المعظم، أن الإجراءات الاحترازية رغم سهولتها إلا أنها ضرورية للوقاية من الفيروس.
وحذرت وزارة الصحة والسكان، من إقامة موائد الرحمن وكذلك الاعتكاف خلال شهر رمضان في الجوامع، لافتة إلى عدم تبادل الأدوات الشخصية بين المصلين للحد من انتشار العدوى والحفاظ علي التباعد الاجتماعي وعدم لمس أي أسطح وعدم التزاحم داخل المساجد أو خارجها.
الصحة: يجب الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي
وطالبت الوزيرة المواطنين، بضرورة الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية، كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية بالماء والصابون، وتجفيفها جيدا، والبعد عن المناطق المزدحمة وعدم التكدس أو لمس اي أسطح وفي حال لمس الأسطح لابد من تطهير الأيدي، مشيرة إلى ضرورة استخدام السكريات المحلاة واللجوء الي العصائر الطبيعية لتعزيز الجهاز المناعي.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play