موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تحذير عاجل من الصحة بشأن موائد الرحمن والدورات الرمضانية

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 5:07 pm
بلغ



أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أهمية الالتزام بالتباعد الكافي في دور العبادة بالنسبة إلى المواطنين المسلمين أو المسيحيين، وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.






وأضافت «زايد» خلال مؤتمر صحفي: «يجب أن نلتزم في المساجد بالتباعد، ومنع السلام بالأيدي، والالتزام بسجادة الصلاة الشخصية، والاعتكاف في المنزل وليس المسجد، وهو ما ينطبق على الأقباط بالنسبة إلى الصلوات في الكنائس».

وتابعت وزيرة الصحة والسكان: «يجب أن نمتنع عن موائد إقامة الرحمن، ويمكننا إيصال الإفطار للأسر المحتاجة حتى بيوتها، وكذلك يجب منع الدورات الرمضانية بالرغم من أنها متنفس مهم جدا، لكن الخوف من التجمعات، ويستحسن القيام بأنشطة رياضية فردية بلاش دورات رمضانية».

وواصلت: «يجب الامتناع عن الاختلاط بشكل كبير مع المسنين وأصحاب الأمراض المزمنة في العزومات، لو بتحب والدك ووالدتك متخليش ناس تيجي تزورهم».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play