موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مياه الشرب تعلن أماكن قطع الخدمة عن عدة مناطق بمدينة نصر السبت المقبل

منذ 1 شهر
April 8, 2021, 8:02 pm
بلغ





أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات، عن مناطق "جميع مراحل زهراء مدينة نصر والألفينات 2000 والأربعة آلاف 4000 وبعض مناطق مدينة الأمل (عزبة الهجانة سابقا)"، اعتبارًا من الساعة 10 صباح السبت المقبل 10 أبريل، وحتى الساعة 4 مساء نفس اليوم.
وذكرت الشركة في بيان، أن ذلك يأتي نظرا لتنفيذ أعمال كوبري الميثاق بشارع الميثاق بمنطقة زهراء مدينة نصر، والذي يستلزم تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم المتعارض مع أعمال الكوبري.
وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تدبير احتياجاتها من المياه خلال الفترة المذكورة، موضحة أنها دبرت سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play