موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو خبيرة اقتصادية توضح أكبر خطأ يقع فيه المصريون خلال رمضان

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 8:35 pm
بلغ

بالفيديو خبيرة اقتصادية توضح أكبر خطأ يقع فيه المصريون خلال رمضان
قالت رانيا المارية، الخبيرة الاقتصادية، إن أكبر خطأ يقع فيها المصريون قبل شهر رمضان هو شراء كثير من السلع بدون أي تخطيط، وبدون احتساب الميزانية.

وتابعت "المارية"، خلال لقائها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن المصريين يقومون بشراء أكبر قدر من الطعام في شهر رمضان، رغم أن الطعام في هذا الشهر يكون أقل من أي شهر.





ولفتت إلى أن هناك ضرورة لتخطيط شراء السلع في رمضان على حسب عدد الأسرة، مضيفة أن هناك إمكانية للتوفير في بند المأكولات والمشروبات من خلال عدم إلقاء أي نوع من الخضار أو الطعام، وإعادة تقديم الأكل في شكل آخر، متابعة: "فكرة التوفير لا تعني البخل على الإطلاق مثلما يعتقد البعض".

https://youtu.be/RHjuwyqrths
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play