موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مي حلمي تدخل في نوبة بكاء علي الهواء .. ماتحبتش واتكسرت | شاهد

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 8:48 pm
بلغ

«الحلقة دي لكل الستات الي اتكسرت ورجعت عافرت وقفت نجحت قويت»، بهذه الكلمات علقت الفنانة مي حلمي، على فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
كانت الإعلامية مي حلمي، شاركت متابعيها بالبرومو الخاص بحلقة برنامج «شيخ الحارة» الذى ظهرت خلاله وهى تبكي، مرددةً، «متحبتش»، حيث حلت الفنانة ضيفة على نسخة البرنامج لعام 2021، والذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، للعام الثاني على التوالي.





 
وخلال منشورها، تضيف حلمى:«بشكر كل ست ساندتني وقالتلي تستاهلي تبقي تستاهلي تنجحي تستاهلي تتحبي، تستاهلي ترجعي اقوي وتوقفي علي رجلك».
وتوجهت الإعلامية بالشكر لمن ساندوها خلال أزمة انفصالها عن الفنان محمد رشاد: «انتم السبب اني ارجع اقف علي رجلي من تاني كلامك رسايلكم حبكم ودعاكم ليا خلاني اقدر اتكلم واطلع الي جوايا عشان غيري يتعلم من تجربتي اتكلمت لما حسيت اني اقدر بشكركم انكم قوتوني، استنوني في شيخ الحارة رمضان».

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play