موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو نائب وزير التعليم ينهئ الجدل إلغاء الدراسة في رمضان

منذ 1 اسابيع
April 8, 2021, 9:11 pm
بلغ

بالفيديو نائب وزير التعليم ينهئ الجدل إلغاء الدراسة في رمضان
قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم الفنى، إنه لا يمكن تحويل جميع المدارس إلى تكنولوجية تطبيقية، لأنها تستلزم وجود مستثمر صناعى أو زراعى أو فندقى.
 
وأضاف أن وزارة التربية والتعليم بنت ٣ مدارس فنية فى ٢٠١٨ بالمشاركة مع كبرى الشركات التى تصنع الأجهزة المنزلية و المعدات الكهربائية.

وتابع "مجاهد " خلال لقائه فى برنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة "الحدث اليوم " أن الوزارة بنت ٨ مدارس فى ٢٠١٩ ،إضافة إلى 5 فى عام ٢٠٢١ .
و أضاف  "نائب وزير التربية و التعليم و التعليم الفنى " ،أن هذه المدارس تختلف عن المدارس التقليدية و ذلك لانها تهدف إلى أن يكون خريجها معتمدا دوليا وقيامها بمتابعة العملية التعليمية يوميا، 





وأشار إلى أنها تدرس اللغات مثل الانجليزية والالمانية ليكون الطالب مؤهلا لوجود عمل ليس فى مصر فحسب، بل فى دول أوروبا والخليج.
 
وأكد أن الجدل الشائع حول إلغاء الدراسة فى شهر رمضان ليس صحيحا.

ولفت أن هناك زيادة فى نسبة الحضور، إضافة أنه اختياري.

https://youtu.be/k8Y-iNWCIUc
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة  




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play