موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرصة لن تتكرر.. مطلوب مربية أطفال والمرتب لن تتخيله

منذ 1 شهر
April 9, 2021, 7:17 pm
بلغ

قد يصاب البعض بالذهول والاستغراب عند رؤية إعلان لوظيفة يصل سعرها لمبلغ ضخم مثل 30 أو 40 ألف جنيه شهريًا، ولكن ما أعلنت عنه إحدى الأسر يفوق الخيال، فإحدى الوظائف الشاغرة في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، عبارة عن مربية أطفال وصل راتبها المعروض إلى 100 ألف دولار سنويًا، أي ما يبلغ نحو مليون و500 ألف جنيه مصري، وتحتاج الوظيفة عدد 3 مربيات لأطفال صغار، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطاني.
ونشر إعلان الوظيفة على أحد المواقع التي تقدم وظائف خاصة وخدمات للمكاتب العائلية والمساكن واليخوت والطائرات.
وطلبت الأسرة التي أعلنت عن الوظيفة عبر الموقع مربية بدوام كامل ومحترفة وذات خبرة ومتعلمة، لطفلين، أحدهما رضيع.

christian dogma


شروط الوظيفة





كما أضافت أن المربيات الثلاث سيجري تقسيم الجدول الزمني عليهن، لضمان الجلوس مع الأطفال لمدة سبعة أيام في الأسبوع، وستعيش المربية في منزل الأسرة فقط خلال الأيام التي تعمل فيها، كما اشترطت الوظيفة أن تكون المربية متاحة في العمل لعدة أيام متتالية حتى تستمر في الوظيفة.
وأشار إعلان الوظيفة إلى أن العائلة تعيش في حي «باسيفيك هايتس» في سان فرانسيسكو، وهو أحد أغلى الأحياء في الولايات المتحدة.
ويشترط أيضًا على المتقدمين للوظيفة التوقيع على اتفاقية سرية بشأن عملهم، فيجب على المتقدمين أن يكونوا صادقين، وجديرين بالثقة، وأن يحافظوا على الأطفال والمنزل وأن يمتازوا بالسرية وحفظ الأسرار والنشاط الدائم ومهارات التواصل الاجتماعي المختلفة.
أنشطة المربيين مع الأطفال
ويتعين على المربيات التخطيط لأنشطة جذابة في المنزل وألعاب والخروج للنزهة في أيام معينة، كما يساعد المربيات الأطفال في أداء واجباتهم المدرسية، وإعداد وجبات طازجة وصحية للأطفال وتجهيز وجبات صحية وإعداد حقائب مدرسية بالإضافة إلى الواجبات المنزلية الأخرى.
اقرأ أيضًا «لن يفعل شيئا طول اليوم» وظيفة الأحلام في السويد بـ40 ألف جنيه شهريا 
وكتبت الأسرة في الإعلان أنها تبحث عن مرشحين حاصلين على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تعليم الطفولة المبكرة وثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في التعامل مع الأطفال.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play