موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما كتبة رئيس تونس في دفتر زيارات ضريح عبد الناصر| صورة

منذ 1 شهر
April 10, 2021, 2:41 pm
بلغ



بوابة أخبار اليوم
زار الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم السبت 10 إبريل قبر الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، خلال الزيارة التي يقوم بها إلى مصر وتمتد على مدار 3 أيام.






وعقب توجه الرئيس التونسي إلى قبر الرئيس الراحل عبدالناصر، حرص على التدوين بدفتر الزيارات بكلمات عبر فيها عن إعجابه بالرئيس المصري الراحل، ومواقفه التي قال عنها إنها عالقة بأذهان التونسيين.اقرأ أيضًا: ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة «المصرية التونسية»

ونشرت قناة نسمة التونسية الرسالة التي حرص سعيد على كتابتها خلال زيارته لقبر الرئيس عبدالناصر والتي جاء نصها كالتالي:

"بسم الله الرحمن الرحيم. وقفت اليوم أمام ضريح الزعيم جمال عبد الناصر ترحما على روحه الطاهرة ومتذكرا مواقفه ومناقبه، كنا في تونس نتابع خطبه، ولا زالت عديد مواقفه حاضرة إلى حد يوم الناس هذا حاضرة في أذهان الكثيرين رحمه الله رحمة واسعة وألحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play