موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحلي المطاعم.. أسهل طريقة لعمل الفراخ البروست

منذ 5 شهر
April 10, 2021, 2:59 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إن كنتي تبحثين عن اسهل  طريقة لعمل الفراخ، فهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك بها تغير الطريقة التقليدية عمل الفراخ في المنزل والتي تنحصر بين مسلوقة او مشوية في الفرن، ولكن في السطور التالية سنقوم بتقديم طريقة لعمل الفراخ في المنزل مختلفة، وبسيطة.
‎عمل الفراخ المقرمشة بعد السلق
‎مقادير عمل الفراخ المقرمشة بعد السلق
على الرغم من أن الدجاج المسلوق آمن للأكل طالما تم طهيه جيدًا، إلا أن ‎عمل الفراخ المقرمشة بعد السلق قبل تقديمه سيضيف نكهة وقوامًا مقرمشًا، نظرًا لأن الدجاج قد تم طهيه بالفعل، فإن قليه عملية سريعة ، مما يسهل الحصول على وجبة سريعة على المائدة.
كما أن طريقة ‎عمل الفراخ المقرمشة بعد السلق يضمن نضج الدجاج بالكامل، ويمكن تقدميها مع أطباق جانبية مغذية ، مثل: البطاطس المخبوزة أو القرع المطهو ​​على البخار، و ستتناول وجبة لذيذة في فترة زمنية قصيرة.
 
مقلاة عميقة أو مقلاة كهربائية بغطاء زيت الطهي
دقيق
أعشاب وتوابل مجففة
بيض كامل








فيجيتار
مناديل ورقية
طبق
عمل الفراخ المقرمشة بعد السلق
 
1- صب زيت الطهي في مقلاة عميقة أو مقلاة كهربائية، أشعل النار على حرارة متوسطة، ويسخن الزيت إلى 375 درجة فهرنهايت.
2- ضع كوبًا أو كوبين من الدقيق في طبق، أضف الأعشاب المجففة والتوابل ، مثل الفلفل الأسود أو مسحوق البصل والبابريكا، ضع حوالي كوب من الدقيق لأربعة صدور دجاج مخلية. أثناء تسخين الزيت ، قلبي الدقيق والتوابل بشوكة حتى يمتزجا جيدًا.
3- اكسر 2 أو 3 بيضات في طبق منفصل لكل 4 صدور دجاج مخلية، اخفقي البيض بالشوكة.
4- التقط قطعة من الدجاج المسلوق باستخدام ملقط واغمسها في البيض المخفوق حتى تغطى جيدًا من جميع الجوانب.
5- اغمري صدور الدجاج المغطى بالبيض في خليط الدقيق حتى يغطى بالتساوي من جميع الجوانب.
انقل الدجاج المخفوق إلى الزيت الساخن باستخدام ملقط، كرري عملية الخلط بقطع الدجاج المسلوقة المتبقية ، واضيفيها إلى الزيت الساخن كما تذهبين.
6- غطي المقلاة واتركي الدجاج ينضج لمدة 3 أو 4 دقائق ، أو حتى يصبح قوامها مقرمشًا ويتحول إلى بني ذهبي.
7- اقلب كل قطعة من الدجاج باستخدام ملقط، تغطى المقلاة وتُطهى لمدة 2 إلى 3 دقائق أخرى ، أو حتى يصبح الجانب الثاني هشًا وبنيًا ذهبيًا. بما أن الدجاج مسلوق بالفعل ، فلا داعي للقلق بشأن طهيه بالكامل.
8- أخرجي الدجاج من المقلاة باستخدام ملقط، صفي الدجاج على مناشف ورقية قبل تقديمه، هذا يمتص القليل من زيت الطهي ، مما يقلل من محتوى الدهون الكلي للدجاج المقلي.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play