زين الدين زيدان.. نستحق الفوز بأكثر من هدفين وسنواصل القتال

منذ 7 شهر
April 11, 2021, 12:38 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى استحق الفوز في الكلاسيكو على غريمه التقليدى

برشلونة، بنتيجة 2-1، مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، وقال زيدان في تصريحاته عقب المباراة "كنا نستحق الفوز اليوم بفارق أكبر من هدفين، لم نستغل الفرص ولكن الأهم هو الفوز والثلاث نقاط. لاعبي الفريق قدموا أداء كبير وبمجهود أكبر، يستحقون هذا الفوز".
أضاف زيدان "أتيحت لنا العديد من الفرص لتسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف. هذه المباراة مثل مباراة ليفربول تطلبت منا الكثير وهذا أمر طبيعي ضد هذه الفرق"، موضحا "جسديا نحن مرهقين بعض الشيء. هناك العديد من المباريات المتبقية ولا يمكننا فعل أشياء متهوره مع لاعبينا، لذلك كان علينا التعامل مع الموقف. كانت المباراتين الأخيرتين تطلب منا المزيد من الجهد".
وتابع مدرب

الريال

تصريحاته قائلا "نحن ننافس في كلا المسابقتين. نريد أن نواصل القتال ونواصل الفوز، قد نواجه صعوبات ولكن هذا هو الحال بالنسبة لجميع الفرق. علينا أن نؤمن بعملنا وعرفنا أنه يمكننا القيام بذلك من خلال العمل. الفريق مرهق بعض الشيء والآن يجب أن نرتاح قليلاً".

وواصل زيدان تصريحاته قائلا "كانت مباراة صعبة والشوط الأول كانت لدينا العديد من الفرص وبرشلونة فريق جيد ونعلم أنهم وجدوا ثغرات. لقد سيطرنا واستحقينا الفوز."





وتحدث مدرب ريال مدريد عن هدف كريم بنزيما قائلا "كان رائعاً هذه هي موهبته، هو يستحق هذا الهدف"، وأوضح زيدان قائلا "يمكن للجميع أن يكون لهم رأي حول ما إذا كانت هذه ركلة جزاء والحكم يتخذ القرارات. كانت لدينا فرص أكثر من كافية لإنهاء المباراة مبكرا".
واشتعل الصراع على التتويج بلقب

الدوري الإسباني

في الموسم الحالي، حيث أصبح ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز الثالث في الليجا بعدما تجمد رصيده عند 65 نقطة.
ومن المقرر أن يحل فريق أتلتيكو مدريد الذى يملك فى رصيده 66 نقطة، ضيفا ثقيلا على ريال بيتيس في نفس الجولة، مساء الأحد في ملعب "بينتو فيامارين".

نقلا عن اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play