موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

8 علامات لكورونا لا تتجاهلها

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 2:38 am
بلغ

8 علامات لكورونا لا تتجاهلها
 يظن الكثيرين أن أعراض الإصابة بفيروس كورونا هي فقط الحمى والسعال وفقدان حاستي الشم والتذوق، ولكن هناك أعراض جديدة لكوفيد 19 يجب عدم تجاهلها وعدم اعتبارها نزله برد والتعامل معها بشكل جدى للبدء في العزل المنزلي واتخاذ الإجراءات العلاجية فورا، وفقا لتقرير لموقع تايمز أوف انديا.
ثمانية علامات للإصابة بكورونا





christian dogma


سعال غير عادي: كان السعال من الأعراض الرئيسية لفيروس كورونا، لكن السعال المستمر بصوت مختلف عن السعال المعتاد هو أحد الأعراض قد يخلط المرء بين هذا وبين سعال المدخن.


العين الوردية: وفقًا لدراسة أجريت في الصين، تعتبر العين الوردية أو التهاب الملتحمة علامة على الإصابة بعدوى كورونا في حالة العين الوردية ، يمكن أن يصاب الأشخاص باحمرار وتورم ودموع في العين أظهر العديد من المشاركين الذين أصيبوا بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا هذه الأعراض.
اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play