موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إذا ظهرت عليك هذه الأعراض.. قم بإجراء فحص (كورونا) على الفور

منذ 1 شهر
April 11, 2021, 4:34 am
بلغ

مع انتشار فيروس (كورونا) المستجد في مختلف أنحاء العالم، لازال الأطباء و خبراء الصحة يدعون الناس بشكل مستمر لإجراء اختبار فيروس (كورونا)، مشددين على أن الكشف المبكر يحد من انتشار العدوى بين الناس.

وطورت عدة دول اختبارات سريعة تظهر نتائجها في مدة زمنية وجيزة، بهدف مواجهة الوباء واستئناف النشاط الاقتصادي المتعثر، حيث ان بعض الأعراض يجب أخذها بعين الاعتبار وإجراء الاختبار بشكل عاجل في حال ظهرت على الإنسان، وفق (سكاي نيوز).

وفيما يلي لائحة الأعراض العشرين التي يجب الانتباه إليها:






ارتفاع درجة الحرارة - السعال المستمر - فقدان حاسة الشم أو تغيرها - فقدان أو تغير في حاسة التذوق - صداع الرأس - التهاب الحلق - إسهال - الارتباك المفاجئ (الهذيان) -التعب غير العادي - طفح جلدي - تقرحات غريبة في اللسان والفم - تقرحات غريبة في أصابع اليدين والقدمين - ضيق في التنفس - آلام في الصدر - آلام العضلات - بحة في الصوت - فقدان الشهية - آلام في البطن - سيلان الأنف.

ويؤكد الأطباء على أن فحص كل شخص يعاني من الأعراض السبعة الرئيسية (السعال والحمى وفقدان الشم والتعب والتهاب الحلق والصداع أو الإسهال) سيكشف عن 96% من حالات عدوى (كورونا).


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play