موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تفاصيل وقف برنامجي محمد ناصر ومعتز مطر.. وأنباء عن ترحيلهما من تركيا

منذ 6 شهر
April 11, 2021, 7:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أكد الإعلاميان معتز مطر ومحمد ناصر، أنهما في إجازة مع وقف برنامجيهما على قناتي "الشرق" و"مكملين"، اللتين تبثان من تركيا.
وأعلن الإعلامي معتز مطر وقف برنامجه "مع معتز" على قناة "الشرق" معتبرا أنه في إجازة مفتوحة وفي خطوة زعم إنه لم يكن يتمناها أبدا.
وقال عبر أخر حلقة من برنامجه على القناة، توقف برنامجه "مع معتز" رفعا لأي حرج قد يقع على تركيا زاعما أنه من واجبه ألا يثقل هو وزملائه على الحكومة التركية ، لأنها تحملت الكثير على مدار 7 سنوات.
وكتب الإعلامي محمد ناصر المذيع بفضائية "مكملين "تدوينة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "جمهوري العزيز تعودنا على الشفافية معكم ومشاركتكم معنا في كل كبيرة وصغيرة، واستمرارا لهذا المبدأ أودّ أن أعلمكم بأني في إجازة خلال شهر رمضان آملا في العودة إليكم كما كنت دائما".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا بلاغ يتهم معتز مطر بالتآمر على الدولة المصرية والعمالة للمخابرات التركية
ونشر أيضًا الإعلامي معتز مطر تدوينة أخرى غامضة قال فيها: "جمهوري العزيز ألتقي بكم في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في حلقة قصيرة "للغاية" من ⁧ برنامج "مع معتز⁩"، وسنذيع فيها بياناً هاماً".

christian dogma


اقرأ أيضا محمد نصر: حزين لعدم إخراج مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا وكل الدعم لـ"إبراهيم مبارك" (خاص)
وكتب زميلهما الإخواني عبد الله الشريف تدوينة أزاح فيها الستار عن وجود قرار بإغلاق البرنامجين.
وقال الشريف في تدوينته: "إلى محمد ناصر ومعتز مطر أحسن الله عزاءكم في منابركم الإعلامية، ومن باب الأخوة في الله فإن قناتي تحت أمركم لاستعمالها في البث المباشر كل ليلة إن أردتم، لا يغلبنكم القرار".

christian dogma


وبث الإعلاميان "مطر وناصر" فيديوهات كشفت نيتهما الرحيل، ومغادرة الأراضي التركية.
ونشر ناصر المذيع بفضائية "مكملين" فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل، أعرب فيه عن تقديره للسلطات التركية التي آوته طيلة 7 سنوات، مضيفا أنه في حال وصل التقارب مع مصر لمحطته الأخيرة، فسيهاجر إلى كندا أو بريطانيا.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play