موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما حدث فى أسعار الذهب اليوم الإثنين 12/ 4/ 2021

منذ 1 شهر
April 12, 2021, 10:46 am
بلغ

شاهد ما حدث فى أسعار الذهب اليوم الإثنين 12/ 4/ 2021


استقرار أسعار الذهب اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 في التعاملات الصباحية في أسعار الشراء والبيع لتبقى على نفس أسعار الذهب ، حيث استمر استقرار سعر الذهب ليبقى بنفس صعود الذهب أول أمس، ووصل سعر عيار 21 في الشراء في التعاملات الصباحية هو 758 بينما في البيع 762 جنيه مصري وبقى كما هو عليه في التعاملات المسائية أمس، حيث يتردد سلوك الذهب في محلات الصاغة ما بين الانخفاض والارتفاع الطفيف كما يزداد فترة ثبات أسعار الذهب على مدار الأيام السابقة، حيث يتغير سعر الذهب بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الدهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتباع الكثير من المهتمين سعر الذهب الوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

christian dogma


أسعار الذهب اليوم الإثنين 12-4-2021
- بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 في الشراء 866.25 جنيه مساء اليوم بينما بلغ في البيع 870.75 جنيه مسجلا ارتفاع بمقدار 2.25.





- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في الشراء 794 مساء اليوم، بينما بلغ في البيع 798.25 جنيه مسجلا ارتفاع بمقدار 2 جنيه.
- وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 في الشراء مساء اليوم 758 جنيها، بينما بلغ في البيع 762 جنيها مسجلا ارتفاع بمقدار 2 جنيه، ويعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 بشكل متواصل.
- وسجل عيار 18 في الشراء مساء اليوم 649.75 جنيه، بينما بلغ في البيع 653.25 جنيه مسجلا ارتفاع بمقدار 1.75 جنيه، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين بسبب لجوء الكثيرين لشراء أطقم الذهب عيار 18 بأشكالها المميزة.
- وبلغ سعر الجنيه الذهب في الشراء 6064 جنيها مصريا وبلغ في البيع 6096 جنيها مصريا في مساء اليوم مسجلا ارتفاع بمقدار 16 جنيها.
- كما وصل سعر الأونصة في الشراء مساء اليوم 1745 جنيها مصريا، بينما بلغ في البيع 1746 مسجلا ارتفاع بمقدار 2 جنيه.
أسعار الذهب في مصر اليوم
سجلت أسعار الذهب اليوم استقرار في أسعار الذهب لتبقى كما كانت مساء أمس حيث ارتفعت أسعار الذهب أول أمس حوالي جنيه في أسعار الشراء و2 جنيه في أسعار البيع، فيغلب على سلوك أسعار الذهب في هذه الفترة التردد في سعر الذهب في البيع والشراء حيث كان يتغير سعر شراء الذهب من بين هبوط وارتفاع في أسعار الذهب برغم ثبات سعر البيع وهذا غير الارتفاع المسجل صباحا ويتغير في ظرف ساعات إلى انخفاض، وهذا يعكس سلوك الذهب المتردد ما بين الانخفاض لمدة والاستقرار لفترة في أسواق المال.
كما وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,739.38 دولار أمريكي مسجلا تراجع سعر الذهب عالميا 4.37 دولار مريكي ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.
كما يعتبر سلوك سعر الذهب في تردد خلال الفترة الأخيرة ما بين صعود واستقرار سعر الذهب، وذلك بسبب احتمالات زيادة التضخم وزيادة الاحتياطي المصري في الذهب، حيث يستقر سعر الذهب في مصر لفترة بينما يزداد حوالي 2:3 جنيه لفترة ثم ينخفض أنخفاض شديد بشكل مفاجئ، مما يدل على عدم استقرار أسعار الذهب في أسواق المال وتردد أسعار المعدن الأصفر بشكل عام.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play