ننشر أسماء 13 عاملا أصيبوا في انقلاب أتوبيس بالمنوفية

منذ 9 شهر
April 12, 2021, 12:12 pm
بلغ
ننشر أسماء 13 عاملا أصيبوا في انقلاب أتوبيس بالمنوفية

أصيب 13 عاملا، في حادث انقلاب أتوبيس عمال على طريق شبين الكوم - طملاي ، الجديد بمدينة منوف، أثناء توجهه للعمل في مصانع مدينة السادات، بسبب اختلال عجلة القيادة بيقد السائق ما أدي إلي إنقلاب الأتوبيس وإصابة ركابه بجروح وكسور متفرقة بالجسم.

تعرف علي أسماء مصابي حادث أتوبيس العمال في المنوفية

وأصيب في الحادث: سامي شعبان سعد،35 سنة، ومقيم بمنشأة سطان، مصاب باشتباه بكسر في اليد اليسري، ووليد محمد سليمان 43 سنة، ومقسم بمنشأة سلطان، اشتباه بكسر في اليد اليسري، ومحمد رمزي دبور، 23 سنة، ومقيم بمدينة الشهداء، مصاب بكدمة في العامود الفقري وإصابات متفرقة بالجسم، وهاني صبري عطية 35 سنة، ومقسم بمنشأة سلطان، مصاب باشتباه بكسر في اليد اليسري .

كما أصيب ممدوح عبدالشافي عبدالمقصود، 50 سنة، ومقيم بغمرين، مصاب بجرح قطعي في الساق اليسري، وعماد فراج محمد 35 سنة، ومقيم بمنشأة سلطان، مصاب بكدمات متفرقة بالعامود الفقرس وسحجات بالرأس، وأحمد سعيد السيد، 34 سنة، ومقيم بغمرين، مصاب بكدمة بالظهر، وعماد عادل الزرقاني، 32 سنة، ومقيم بغمرين، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيسر وكدمة بالرأس، ومحمد فايز عباس، 28 سنة، مقسم بقرية منشأة سلطان، ومصاب باشتباه ما بعد الإرتجاج .

وأصيب أيضا كل من سامح ناصر إبراهيم، 23 سنة، ومقيم بغمرين، مصاب بجرح قطعي في الرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، وخالد محمد رشدي، 34 سنة، ومقيم بغمرين، مصاب باشتباه كسر في الساق اليسري، ومحمد عبدالخالق، 33 سنة، ومقيم بغمرين، مصاب باشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالساق اليسري، وعزت محمد السرسة، 30 سنة، ومقيم بمنشأة سلطان، ومصاب بخلف في الكتف الأيمن .

الدفع بـ5 سيارات إسعاف لنقل المصابين

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما انتقل عدد من القيادات التنفيذية، وتم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم إزالة آثار الحادث وإعادة سير حركة المرور مرة أخرى.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز منوف، يفيد بانقلاب أتوبيس نقل عمال علي طريق شبين الكوم طملاي الجديد، وإصابة 13 شخص على الأقل في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

وتحرر محضربالواقعة بدائرة مركز شرطة منوف، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة

كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play