موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البنك المركزى يعلن للمصريين هذا الخبر السار

منذ 1 شهر
April 13, 2021, 1:18 pm
بلغ

البنك المركزى يعلن للمصريين هذا الخبر السار

المركزي: ارتفاع تحويلات المصريين العاملين بالخارج لـ15.8 مليار دولار







كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال النصف الأول من العام المالي ۲۰۲۰/ ۲۰۲۱، مقابل ذات الفترة من العام المالي السابق ۲۰۲۰/۲۰۱۹، بمعدل 13.5% لتسجل نحو 15.8 مليار دولار مقابل نحو 13.7 مليار دولار.

وأوضح البنك المركزي أن ارتفاع تحويلات المصريين العاملين بالخارج من العوامل الإيجابية التي حدت من تفاقم عجز الحساب الجاري هذا بجانب عدد من العوامل الأخرى.
وأعلن البنك المركزي المصري، زيادة عجز حساب المعاملات الجارية بميزان المدفوعات بمعدل 66.9% ليصل لنحو 7.6 مليار دولار مقابل نحو 4.6 مليار دولار خلال الفترة المناظرة، على خلفية الصدمة التي تعرض لها قطاع السياحة حيث اقتصرت إيراداته على ربع ما تم تحقيقه خلال الفترة المناظرة، والتي اتسمت بأعلى إيرادات سياحية قبل جائحة كورونا نحو 1.8 مليار دولار مقابل نحو 7.2 مليار دولار.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play