موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نياحة القمص اقلاديوس يواقيم كاهن كنيسة العذراء بعد معاناة مع هذا المرض

منذ 1 شهر
April 14, 2021, 3:33 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

وَلَمَّا كَمِلَتْ أَيَّامُ خِدْمَتِهِ مَضَى إِلَى بَيْتِهِ وَسَمِعْ صَوْتًا مِنَ السَّمَاءِ قَائِلاً لِه: «طُوبَى لِلأَمْوَاتِ الَّذِينَ يَمُوتُونَ فِي الرَّبِّ مُنْذُ الآنَ». «نَعَمْ» يَقُولُ الرُّوحُ: «لِكَيْ يَسْتَرِيحُوا مِنْ أَتْعَابِهِمْ وَأَعْمَالُهُمْ تَتْبَعُهُمْ».





رحل عن عالمنا منذ ساعات أبونا القمص إقلاديوس يواقيم كاهن كنيسة السيدة العذراء مريم بأرض الشركة بمحافظة القاهرة بعد معاناة مع المرض اللعين (فيروس كورونا).

وقد خدم سابقاً بكنائس حلوان وبني سويف وأشتهر بحب الألحان الكنسية وخدمة المذبح اليومية وخدمة الإفتقاد وصلاة الجنازة على روحة الطاهرة سيتم الاعلان عنها نياحًا لروحه الطاهرة في فردوس النعيم وعزاء لكل شعب الكنيسة ومحبيه وأسرته.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play