موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لن تصدق سعر عصا امير كرارة في مسلسل نسل الاغراب .. مصنوعه من الذهب

منذ 1 شهر
April 14, 2021, 8:36 pm
بلغ

عُرضت، ليلة أمس، الثلاثاء، أحداث الحلقه الأولى من مسلسل نسل الأغراب للفنانين أمير كرارة وأحمد السقا على شاشه قناة ON E.
وخلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «نسل الأغراب» ظهر الفنان أمير كرارة بشكل لافت، حيث جسد شخصية «غفران الغريب»، وهو شخص «غجري» محب جدًا للذهب.
وكان من ضمن الأمور الملفتة للانتباه في شخصية الفنان أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»، تلك العصا التي كان يمسك بها في يده، والتي ظهرت على شكل أسد مطلي باللون الذهبي.
وقالت سالي مبارك، مصممة الحلي والعصا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن العصا كانت عنصرًا من العناصر المهمة جدًا في العمل، مضيفة «بدأنا العمل عليها منذ انتهاء أمير كرارة من مسلسل الاختيار العام الماضي، وطلب أن تكون مختلفة، وشكلها دقيق للغاية، حتى لا تنجرف ناحية الشوم الصعيدي».





وتابعت «أخبرني أمير كرارة أن شخصية غفران الغريب هو شخص محب جدًا للذهب، وبالفعل بدأت أرسم التصميم وأجهز له، وبدأت التنفيذ قبل رمضان بشهرين».
وأضافت «مبارك»، أن العصا مصنوع من الفضة، لكنها مطلية بذهب عيار 24، لافتة «كان هناك مواصفات معينة للعصا، أولها أن تكون مناسبة لطول أمير كرارة، واختير الأسد ليكون في وجه العصا بسبب حب كرارة لهذا الحيوان».
وأكدت أنها فوجئت برد فعل الجمهور على العصا، بعدما لفتت انتباهم، وهذا أمر أسعدها للغاية.

christian dogma

christian dogma


«نسل الأغراب» بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وادوارد ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

christian dogma


وعُرضت الحلقة الأولى، مساء أمس الثلاثاء، من المسلسل، والتي شهدت خروج الفنان أحمد السقا من السجن، والرعب والخوف الذي أصاب أقاربه بسبب ذلك، كما كشفت الحلقة عن سبب الصراعات بين أمير كرارة وأحمد السقا.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play