موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أصالة وابنتها شام الذهبي تتعرضان لتنمر الجمهور القاسي.. ما السبب ؟

منذ 1 شهر
April 15, 2021, 5:10 am
بلغ

بعد الصدى الكبير الذي أحدثته شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري في خطوبتها، لازالت حديث الجمهور.


و تناقل عدد من الحسابات الناشطة في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، مقطع فيديو سجل خلال الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة منذ مدة غير طويلة، وفق (لها).

و ظهرت فيه شام وهي تحمل الميكروفون وتؤدي مقطعاً من أغنية "سيرة الحب" للسيدة أم كلثوم بمشاركة والدتها، وزبدا الخطيب وهو ينظر إليها فيما ترتسم على وجهه علامات الفرح.






ورأى بعض المتابعين أنها تتمتع بصوت مميز تماماً مثل والدتها فيما سخر منهما آخرون وتنمروا عليهما بقسوة ورأوا أنهما تصرخان.

ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: " الثنتين بيصرخن" و"مزعجات" و"ما أحلاهم" و" عم تنوّي ماعم تغني" و"أستغفرالله ما بدي أتنمر بس جعير مش غنا"، وحقق الفيديو أكثر من 86 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن شام تعرضت في وقت سابق لانتقادات حادة بسبب صورة نشرتها على حسابها الخاص في التطبيق وظهرت فيها وهي تقوم بتقبيل يد خطيبها ما اعتبره الكثيرون مبالغة.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play