موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اصدار بيان عـاجل من كنائس طموه بخصوص الصلوات والخدمات الكنسية

منذ 1 شهر
April 15, 2021, 7:33 am
بلغ

أعلن الأنبا صموئيل أسقف طموه وتوابعها في بيان رسمي قائلا الآباء الموقرين كهنة إيبارشية طموه نعمة لكم نظرًا لانتشار الإصابة بفيروس كورونا كوفيد-١٩، لذلك نأمل التشديد على تنفيذ كل الوسائل الاحترازية للجميع آباءً وشمامسة وشعب، على أن تقتصر الصلوات بالكنائس على الآباء والشمامسة بعد التأكد من السلامة الصحية لكل منهم ابتداءً من الغد وحتى عيد القيامة واستقرار الوضع الصحي، واقتصار الخدمة على القداسات فقط، ونصلى من أجل أن يحفظ الرب شعبه وكنيسته المقدسة وبلادنا العزيزة مصر وعشتم في سلام المسيح.

وأضاف البيان "وَلْيَكُنْ كُلُّ شَيْءٍ بِلِيَاقَةٍ وَبِحَسَبِ تَرْتِيبٍ (كُورِنْثُوسَ ٱلأُولَى 14:40 ) وتكون ترتيبات المعمودية بدير أبى سيفين طموه (المطرانية) ويتم التنسيق مسبقًا ( بفترة كافية ) مع سكرتارية المطرانية الأستاذ إسحاق القمص وتتم المعمودية خلال القداس، ويسمح فقط للطفل المعمد وأبويه بالتناول +6 أفراد فقط.
ملحوظة مهمة





- لن يتم السماح نهائيا بالدخول في حالة:
عدم وجود حجز مسبق
أو عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بشكل كامل.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play