موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد| موظفة تضرب مديرها بـ«الممسحة» بعد تحرشه بها

منذ 1 شهر
April 15, 2021, 12:29 pm
بلغ

تتعرض بعض الفتيات أحيانًا في المؤسسات المختلفة،  لظاهرة التحرش، سواء بالكلام أو الأفعال، البعض منهن تتخذ موقفًا صارمًا، والبعض الآخر يرفض أن يبوح بذلك لمبررات تتعلق بهن، لكن في الصين، لقنت فتاة درسًا لرئيسها في العمل، بالتأكيد لن ينساه طوال عمره، بعد أن ضربته بعصى «الممسحة»، بعد أن تحرش بها لعدة مرات، وفقًا لروسيا اليوم.
وقد رصدت الكاميرا الموجودة في المكتب، كافة تحركات الفتاة، وضربها لمديرها، وانتشر الفيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.





وشوهدت الفتاة في الفيديو، الذي تخطت مدته الـ14 دقيقة، وهي تستخدم المكنسة والممسحة لضرب رئيسها في العمل، قبل أن تغمره بدلو من الماء.
وظهرت الفتاة في الفيديو، التي تدعى «تشو»، وهي تقوم بمسك ممسحة واستخدمتها لضرب رئيسها «وانج» بشكل متكرر، ويمكن رؤيته في الفيديو وهو يحاول حماية نفسه.ولاحقا في الفيديو ألقت المرأة بعدة كتب من مكتب مديرها على رأسه.
وفي حديثها لـ«نيويورك تايمز»، قالت الفتاة إن رئيسها في العمل بعث لها رسائل نصية غير مرغوب بها في ثلاث مناسبات منفصلة. وحاول مديرها القول في الفيديو إن الرسائل كانت عبارة عن مزحة، على الرغم من استمرار «تشو» بالصراخ. أكدت المرأة أنها أبلغت الشرطة عن مديرها بينما كانت على الهاتف.
وذكرت وسائل إعلام صينية  رسمية أن هذا الرجل يعمل نائب مدير وكالة حكومية لتخفيف حدة الفقر، في إحدى المناطق التي تقع شمال شرق الصين، مشيرة إلى أنه يعاني من مشاكل في حياته الشخصية، وفورًا تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه  وتم فصله من مهامه الرسمية.
جدير بالذكر أن الصين أصدرت قانونا عام 2005 يحظر التحرش الجنسي ويمنح الضحايا الحق في تقديم شكاوى لأصحاب عملهم، وقد تم اتباع عدد من اللوائح في السنوات الأخيرة، وألقت على عاتق أرباب العمل مسؤولية “منع وكبح” التحرش الجنسي.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم لايت




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play