موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من القاضى ضد المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها

منذ 1 شهر
April 15, 2021, 12:45 pm
بلغ

قرار عاجل من القاضى ضد المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها 

تجديد حبس المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها في السيدة زينب






جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب، بسبب إبلاغه عن مكان اختباء زوجها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وكانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، ألقت القبض على مذيعة بالراديو، لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ بأحد الأماكن السرية، والمتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.
وألقى رجال الشرطة، القبض على المتهمة متلبسة، وفي يديها السلاح المستخدم في الجريمة، حيث اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات.
وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة.
وتم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتم إخطار النيابة التي أمرت بحبس المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب، بسبب إبلاغه عن زوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة "سكين"، كما طلبت سرعة التحريات حول الواقعة.
وتباشر نيابة جنوب القاهرة، التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play