موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهدي أجمل نقش حناء هندي لعروس 2021

منذ 2 اسابيع
April 15, 2021, 5:30 pm
بلغ

تعتبر أكبر ميزة في سهرات الزفاف، هي نقش الحناء وخصوصًا الحناء الهندية المنتشرة في هذه الآونة، حيث تقام حفلات مخصوصة لها.


تفاصيل دقيقة

christian dogma


و كثيرة هي ميزات نقش الحناء الهندي في حفلات الزفاف، ولكن أبرزها أن تلك النقوش هي ذات تفاصيل دقيقة وتشبه الرسم الحقيقي، فالحناء الهندي يمكن تنفيذه على الأيدي أو القدمين، وقد يمتدّ على طول يد العروس، بأشكال عدّة، قد تكون مستوحاة من الطبيعة والأزهار، أو رسوم على شكل أحرف وعبارات هندية، وفق (سيدتي).






و اللافت أن تلك النقوش على شكل لوحة فنية، وقد تنفّذ من أعلى اليد إلى الأصابع على شكل نقوش منقسمة، أو رسومات مستقلة لوحدها ضمن لوحة فنية واحدة تجذب الإنتباه إليها.

أشكال هندسي

christian dogma


و تتواجد النقوش الهندية بالحناء بألوان عدة كالاحمر والبني والباج، وكلها تبرز جمال اللوحة، و كذلك تتوفر بأشكال هندسية جميلة كالدوائر الصغيرة والكبيرة والنقاط المتداخلة فوق بعضها، اضافة الى بعض الاحرف كإسم العروسين أو تاريخ زواجهما، ومن المعروف أن حفلات الزفاف الهندية تتميز بموسيقاها وتراثها، لذلك إن الحناء يعطي للزفاف طابعاً فنياً جميلاً.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play