موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اليوتيوبر أحمد حسن يكشف تعرض زوجته لأزمة صحية .. حالتها خطيرة

منذ 6 شهر
April 15, 2021, 5:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اليوتيوبر أحمد حسن يكشف تعرض زوجته لأزمة صحية حالتها خطيرة
نشر اليوتيوبر أحمد حسن، فيديو يجمعه بزوجته زينب عبر حسابه الخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي يطلب فيه من متابعيه الدعاء لزوجته نظرا لأن حالتها خطيرة وتحتاج إلى إجراء عملية.
ظهرت زينب وهي ترتدي منظما للأكسجين موضحا أنها تعاني من نوبات صعوبة التنفس منذ فترة طويلة، وتستنجد به يوميا في وقت متأخر من الليل عندما  تأتي النوبة، ولكنها اشتدت عليها مما جعله يضطر للاستنجاد بالإسعاف.
وقالت زينب خلال الفيديو، إنها كانت تعاني من تلك النوبات منذ فترة طويلة، ولكن في الفترة الأخيرة تعرضت لصعوبة التنفس ، مما يجعلها تشعر بالموت في تلك اللحظة، بعد تشخيص الأطباء بأن نسبة الأكسچين مرتفعة في جسدها والذي يؤدي إلى صعوبة التنفس ويجعلها بحاجة لجهاز لتنظيم نفسها.
"مش حاسين برمضان" بتلك الكلمات عبر  أحمد حسن عن رغبته الشديدة في العودة لمصر و الاستمتاع برمضان وسط الأهل
والاصدقاء حتى تستطيع أن تعيش الأجواء الرمضانية ، مشيرا إلى أنه سوف يذهب مع زوجته لشراء جميع المستلزمات التي تحتاج إليها لإعداد وجبة فطار رمضان.





الأخبار المتعلقة

ويتعمد الثنائي احمد حسن وزينب  استفزاز الجمهور ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فبعد تراجعهم عن قرار الاعتزال  عادا لتصوير الفيديوهات المثيرة للجدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي عقب خروجهما من مصر .
وكان قد تعرض احمد حسن وزينب لهجمة جديدة من متابعيهم عبر حساباتهم الموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشر أحمد حسن مقطع فيديو شاركه مع المتابعين من منزل فاخر وباهظ الثمن اثار حفيظة متابعيه ما دفع البعض للهجوم عليه بسبب طريقة عرضه المستفزة للمنازل و السيارات التي يرغب في شرائها و كانه يقوم بذلك من اجل إثارة غضبهم و ليس لطلب مشورتهم .
وخرج الثنائي المثير للجدل من مصر منذ فترة، بعد ان قامت السلطات المصرية بالقبض عليهما، بعد أن نشرا مقطع فيديو لمقلب قاما به لإخافة ابنتهم "آيلين" التي كانت رضيعة ، فانفجرت في بكاء هيستيري في الفيديو ما دفع الرواد إلى تقديم بلاغات، نتج عنها القبض عليهما والتهديد بسحب حضانة الطفلة.
وخرج أحمد حسن وزينب عقب الإفراج عنهما بقرار مفاجئ لمتابعيهم بانهما سيبتعدان عن السوشيال ميديا ولن يقوما بنشر مقاطع فيديو آخرى لعائلتهم بالإضافة الى ارتداء زينب الحجاب كنوع من انواع استعطاف الجماهير لتهدئة حالة الغضب تجاههما، ولكن بعد شهور غادرت عائلة احمد حسن مصر متجهه إلى دبي.
وفوجئ رواد التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو لأحمد حسن و زينب من دبي، و ظهرت خلالها زينب بدون حجاب مرة آخرى و كانت شكوك بعض المتابعين في محلها بسبب خلعها للحجاب لأنها كانت ترتديه لثير تعاطفهم تجاهها ولتهدئة الموجة الغاضبة.
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play