موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور زوجان مسيحيان ينشرون السعادة بميدالية وفانوس

منذ 1 شهر
April 15, 2021, 9:58 pm
بلغ

بالصور زوجان مسيحيان ينشرون السعادة بميدالية وفانوس
استطاع رامي ناجح وزوجته ميرا عادل، خدام بالكنيسة الأنجلية بمدينة الفيوم، بتنفيذ فكرة مبادرة جديدة كنوع من المحبة والاخوة ومشاركة المسلمين صيامهم وفرحتهم بشهر رمضان الكريم، للتعبير عن روح الوطنية وفي حب الشهر الكريم ومشاركة اخوانهم من المسلمين بعادات وطقوس شهر رمضان في سبيل المحبة .

ذاع صيت"رامي ناجح: وزوجته "ميرا عادل"، مع أول يوم من شهر رمضان بعد ظهورهم وهم يوزعون الفوانيس الصغيرة على المواطنين بأغلب شوارع مدينة الفيوم بأسلوب ذكي، عبر منها وضع الفانوس في قبضة أيديهم، لتفتح ايادي صانعي السعادة ويخرج منها فانوس بسيط كهدية يمنحونها للبسطاء.
قال رامى وزوجته فى حديثهم لـ"البوابة نيوز"، إنهم عملوا على إدخال البهجة فى قلوب البسطاء، بهدف إسعادهم مع حلول شهر رمضان، الذى يتميز بمظاهره المميزة، ولتجسيد الفرحة والتضامن بين المسحيين والمسلمين.
وأضاف "رامي" صاحب الثلاثة والثلاثين عاما وزوجته ميرنا، إنهم حرصا على إلتقاط بعض الصور، وإعداد فيديوهات تنشر البهجة، من خلال بثها على صفحات التواصل الأجتماعي لنشر المحبة وتبادل.
وتابعوا: أن الفكرة عندما وردت فى ذهنهم لأول مرة، كان لدينا تخوف من انطباع بعض الناس، كذلك خصوصا إننا في ظروف غير مستقرة بسبب كورونا، لو قمنا بمبادرة التصافح بالإيدي خلال جولتنا، ولكن جاءت الفكرة بفانوس صغير الحجم محفور عليه رمضان كريم، ومعه ميدالية صغيرة محفور عليها "أخويا المسلم أنا بحبك".


christian dogma


christian dogma


christian dogma





christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma





البوابه نبوز

الله محبة  




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play