موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها وهشام جمال بـ كورونا

منذ 4 اسابيع
April 16, 2021, 6:06 am
بلغ

حقيقة إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها وهشام جمال بـ كورونا
أكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، ما تردد بشأن إصابة الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز والفنان هشام جمال بفيروس كورونا.
وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عندهم كورونا بس الحمد لله تحت السيطرة، وإن شاء الله يكمل لهم على خير ويشفيهم ويعافيهم"، مؤكدة أن الثلاثة جميعهم في المنزل يخضعون للعزل المنزلي، ويحصلون على بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.





جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، بينما تطل دنيا سمير غانم على جمهورها بمسلسل مكون من 15 حلقة ويحمل عنوان "عالم موازي".


الله محبة
مصراوى
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play