موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد رحيلها.. أحلام الجريتلي تتصدر قائمة «تريند جوجل» بسبب «القاهرة كابول»

منذ 1 شهر
April 16, 2021, 1:22 pm
بلغ

ظهرت النجمة الراحلة أحلام الجريتلي ، في مسلسل «القاهرة كابول» والتي تجسد شخصية «خيرات» السيدة التى تجلس أمام التليفزيون لتتابع أحداث مقتل المخرج خالد أحمد رزق وتداعيات مقتله عبر التليفزيون، ليتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا الظهور مما جعلها تتواجد في قائمة «تريند جوجل».


 

 





وتواجدت أحلام الجريتلي ضمن قائمة أكثر الكلمات بحثا على موقع البحث العالمي «جوجل»، بالرغم من وفاتها في 28 فبراير الماضي، وذلك بعد ظهورها في مشهد واحد أمس بالحلقة الثالثة من مسلسل «القاهرة كابول».

 

 

مسلسل «القاهرة كابول» بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج سينرجي.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play