موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لأول مرة مي حلمي تكشف السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول من محمد رشاد

منذ 5 شهر
April 17, 2021, 12:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مي حلمي تكشف لأول مرة السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول من محمد رشاد

كشفت الإعلامية مي حلمي، لأول مرة السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول من محمد رشاد، مؤكدة أن هناك شائعات كثيرة خرجت في هذه المرحلة الصعبة من حياتها.

وقالت حلمي، في حوارها مع الإعلامية أيناس الدغيدي، مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مساء اليوم الجمعة، إنه ما يتردد بأنني شتمت أم العريس لما رفض يمضي على القائمة أمر غير صحيح تماما، متابعة أنه :"محصلش الكلام ده، وهو اللي سبني في الفرح، والفرح باظ".
وتابعت ، أنه :"بعد كده رجعت له وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانة على عودتها له بعد كل ما حدث.





الأخبار المتعلقة

وأكدت أن ما يتردد بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرامتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.
 
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play