موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإعلامية مي حلمي تكشف السبب الحقيقي للهجوم على الفنانة لقاء الخميسي

منذ 5 شهر
April 17, 2021, 2:19 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

الإعلامية مي حلمي تكشف السبب الحقيقي للهجوم على الفنانة لقاء الخميسي
كشفت الإعلامية مي حلمي، تفاصيل هجومها على الفنانة لقاء الخميسي بعد طلب زوجة حارس المرمى محمد عبد المنصف انضمام زوجها لمنتخب مصر وأنه يستحق هذا الأمر. 





الأخبار المتعلقة


وقالت حلمي، في حوارها مع الإعلامية أيناس الدغيدي، مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" مساء اليوم الجمعة: "ماينفعش أعدل على المدير الفني لمنتخب مصر، وهذا في صميم عملي ولذلك رديت على ما قالته لقاء الخميسي، وانتقدت ما قالته وأنه ماينفعش أعدل على هذا الرجل، وبعد ذلك تعرضت لحملة انتقاد غريب".وأكدت الإعلامية مي حلمي، أن الفنانة لقاء الخميسي تحدثت كفنانة وليس كمتخصصة لذلك حكمها لم يكن دقيق وعلى قدر من الخبرة في المجال الرياضي وخاصة وكرة القدم.


صدي البلد  




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play