موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البيبى مات فى بطنها..صدمة كبيرة عقب انتقال عروسة المسيح الدكتورة مريم رأفت

منذ 2 اسابيع
April 17, 2021, 1:53 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

خلال الساعات الماضية طلب جميع اقارب واصدقاء واحباء الدكتورة مريم رأفت من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الصلاة العاجلة من اجل شفائها عقب وفاة البيبى داخل بطنها وقاموا الاطباء بنزوله ولكنها دخلت فى غيبوبة ودخلت العناية المركزة.





وفى صباح اليوم السبت الموافق ١٧ ابريل ٢٠٢١ انتقلت عروسة السماء الدكتورة مريم رأفت الى الامجاد السماوية وتسببت فى حزن كبير بعد ان تركت اسرتها وزوجها واقيمت صلاة الجنازة على روحها الطاهرة بمطرانية العدرا مريم بديروط الساعة ١٠ صباحاً.

ونعتها صديقتها بكلمات مؤثرة جدا خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة: كنت كل ليلة بخاف انام واصحى على خبر وحش و اهه انهاردة حصل! ليه كدة؟ الناس كلها كانت بتصليلك و عندها امل تقومي.قلوبنا موجوعة عليكي. موجوعين عليكي اوي يا مريم تعزية لجوزها من عندك يا رب سندة لطنط نانسي وعمو رأفت لتكن مشيئتك يا رب.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play