موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حوادث مرعبة في اول اسبوع رمضان قطع لسانها وفقع عينها وحفيدة قتلت جدتها

منذ 1 شهر
April 17, 2021, 10:47 pm
بلغ

حوادث أليمة وحزينة شهدتها مصر، وكشفت عنها النيابة العامة ووزارة الداخلية في ثالث أيام شهر رمضان المبارك، منهم السيدة التي قتلت جدتها والرجل الذي قتل طليقته ومثل بجثتها.
قتلت جدتها 79 عامًا
النيابة العامة في السويس، قررت حبس سيدة واثنين من المسجلين خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل سيدة 79 عامًا داخل منزلها بغرض السرقة.

christian dogma


الحفيدة قتلت الجدة داخل منزلها، دخلت ابنة ابنتها مع اثنين من المسجلين الخطر على جدتها وحاولوا سرقة الذهب والأموال الخاص بجدتها وقاموا بقتلها في النهاية.
متزوجة عرفيًا
التحقيقات كشفت أن المتهمة الأولى حفيدة المجني عليها متزوجة عرفيا من أحد المسجلين، كما تبين أن الحفيدة دخلت على دولاب الضحية في شقتها في الطابق الثانب لتسرق الذهب ومبلغ مالي.

christian dogma


الجد ضعيف البصر
وجلبت الحفيدة الاثنين المسجلين خطر من أجل تهديد الجدة والجد الذي كان موجودًا ولكنه ضعيف البصر ويبلغ من العمر 87 عامًا، ويعتديان عليهما بكل وسائل الضرب.
قتل طليقته وقطع لسانها
وفي واقعة أخرى أمرت نيابة ثانٍ وثالث الإسماعيلية برئاسة المستشار شريف معتز، بتجديد حبس قاتل طليقته في الإسماعيلية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

christian dogma





ليست مصرية وسن المتهم
التحقيقات كشفت أن الزوجة فلسطينية الجنسية، ومقيمة في مصر منذ عشرات السنوات، وتزوجت 5 أشخاص آخرهم المتهم بقتلها.
المتهم يدعى "أحمد.ا.ع"، يبلغ 38 عامًا، وعاطل لا يعمل، اتصل بالمجنى عليها وطلب حضورها إلى شقته إلا أنها رفضت بسبب عملها.
ضربها في العمل ثم اصطحبها
استشاط المتهم وتوجه إلى محل عمل السيدة الفلسطينية، والتي تعمل "جليسة" مع سيدة مسنة، واعتدى عليها بالضرب المبرح.
لم يكتف المتهم بذلك بل اصطحب الضحية عنوة إلى منزل أحد أصدقائه، واستمر المتهم في الاعتداء عليها بالضرب المبرح، إلى أن توفيت وفارقت الحياة.

christian dogma


قطع لسانها وفقع عينها
المتهم قطع لسان الضحية، وفقع عينها بطريقة وحشية كما كشفت التحقيقات في بيانها.
لم يكتف المتهم بذلك، ولكنه نقل جثة المجني عليها إلى شقة سكنية يملكها، ثم اتصل بأحد أقاربها لنقلها إلى المستشفى بعد ذلك، وفر هاربًا.
اسمها كفاية ومواليد 76
وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي مأمور قسم ثان بلاغ يفيد العثور على جثة سيدة داخل شقة في مساكن الإيواء، وتبين أن السيدة تدعى "كفاية.د.س"، مواليد 1976، وظهرت عليها آثار الضرب والتعذيب، وبفحص الجثمان تبين وجود فقأ في العين وقطع في اللسان وجروح مختلفة في الجسد.
وجه رسالة إلى المتهمين وأخرى إلى الضحايا؟

نقلا عن اوبرا نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play