موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرارً من الخطيب حول عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

منذ 1 شهر
April 18, 2021, 4:04 am
بلغ

قرارً من الخطيب حول عودة رمضان صبحي إلى الأهلي
اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارا هاما حول إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر السابق والحالي لنادي بيراميدز إلى القلعة الحمراء مرة أخري.
وحل رمضان صبحي ضيفًا على برنامج رامز طار عقله وأكد خلاله رغبته في العودة للنادي الأهلي بعد موافقة نادي بيراميدز الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتي 2025.





ورفض محمود الخطيب فكرة عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي مرة أخرى، مؤكدًا على أنه هو من قرر الرحيل عن القلعة الحمراء رغم العروض التي تم تقديمها له قبل الانتقال لنادي بيراميدز من أجل تجديد عقد مع الفريق.

وقرر الخطيب إغلاق الباب أمام عودة رمضان صبحي مرة أخرى إلى الأهلي، ورفض فكرة مناقشة هذا الأمر رافضا عودة اللاعب الذي اختار طريقه والرحيل بطريقة غير لائقة.

الله محبة
الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play