النايبة تصدر قرار بشأن جثة سيدة خنقها زوجها وعلق جثتها بماسورة غاز

منذ 7 شهر
April 18, 2021, 2:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأحد، بدفن جثة سيدة كفر طهرمس المقتولة شنقًا على يد زوجها، حيث قام بخنقها بواسطة "إيشارب" وعلق جثتها في ماسورة غاز داخل منزلهما، بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على أموالها لشراء مخدر الأستروكس.
وكانت النيابة العامة أمرت مساء أمس السبت، بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت باستدعاء أسرته وشهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وكانت "أهل مصر" حصلت على أول صورة للمتهم بقتل زوجته شنقًا.





christian dogma


اقرأ أيضا

خنقها وعلق جثتها على ماسورة غاز أول صورة للمتهم بقتل زوجته شنقًا بسبب الأستروكس بالجيزة
وقالت "إسراء.أ" ابنة عم الزوجة المشنوقة بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، إن زوج الضحية قام بالاتصال هاتفيًا على أسرتها وأخبرهم بقيامه بقتلها شنقًا حتى الموت داخل شقتهما، بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على هاتفها المحمول وبيعه لشراء المواد المخدرة.
وأضافت "إسراء"، في حديثها لـ"أهل مصر"، أن الضحية تدعى "إنجي قدري" تبلغ من العمر 20 عامًا، ومتزوجة من المتهم منذ 4 سنوات ويدعى "أدهم مصطفى" 35 عامًا، ولديهم بنتان إحداهما طفلة 3 سنوات والأخرى 7 أشهر.
اقرأ أيضا

ابنة عم سيدة كفر طهرمس المقتولة على يد زوجها تكشف تفاصيل جديدة: كان عايز يبيع التليفون ويجيب مخدرات
وتابعت ابنة عم الزوجة الضحية، أن الزوج المتهم كان دائم التعدي على زوجته بالضرب بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وفي يوم الواقعة عثروا على الزوجة مشنوقة ومعلقة على ماسورة غاز وحول رقبتها حبل، واعترف الزوج بارتكابه الواقعة خلال وقت السحور من صباح اليوم السبت، أثناء وجود أطفاله الأثنان داخل المنزل.
كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من أسرة المجني عليها يفيد بالعثور عليها مشنوقة داخل منزلها بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، وأن زوجها اعترف بقتلها بعد نشوب مشاجرة بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ونقل جثة الزوجة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

كتب بواسطة emil
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play