موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد رشاد ضربت مي حلمي عشان بتكره أهلي وزواجي منها غلطة حياتي

منذ 6 شهر
April 19, 2021, 1:35 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد المطرب محمد رشاد، أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفاتها وفي حاجات في شخصيتها اختلفت حسيت إنها أخدتني سلم في حياتها".





الأخبار المتعلقة

وأضاف محمد رشاد، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعا: "لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته".
وتابع: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزاهم في البيت وضربتها مرة واحدة".
وعن معاناته من مشاكل صحية، رد محمد رشاد قائلا: "لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سببا في استمرار المشاكل في الحياة الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه إزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين".

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play