موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف كيف تلتقط صور المستندات الهامة على هواتف آيفون ؟

منذ 2 اسابيع
April 19, 2021, 6:12 am
بلغ

أعلنت شركة "آبل" الأمريكية، عن طريقة التقاط صور المستندات الهامة بهواتف آيفون، وذلك من خلال تطبيق ماسح المستندات الضوئي.





و أوضحت "آبل" أن كل ما يتطلبه الأمر هو فتح تطبيق (Notes) ومن ثم فتح مستند جديد للوصول إلى الكاميرا، وبعد فتح مستند جديد، يمكن للمستخدم الضغط على أيقونة الكاميرا أسفل المستند للاستعداد لتصوير الوثائق المطلوبة، حيث إن المستخدم يقوم بتثبيت الوثائق التي يرغب بمسحها أمام الكاميرا، في وضعية ثابتة، ليتم التقاط الصورة، وفق (اليوم السابع).
 
ونصحت باللجوء إلى موقع مضاء جيدا؛ لالتقاط أفضل صورة ممكنة للوثائق دون الحاجة لاستخدام إضاءة الهاتف "فلاش"، مشيرة إلى أن مسح الوثائق يتم بشكل تلقائي فيما لو كان الجهاز مثبتا على وضعية (Auto)، وفى حالة الرغبة بالتقاط الصور بشكل يدوى يتعين على المستخدم ضغط أيقونة التصوير في تطبيق الكاميرا، أو استخدام أزرار رفع الصوت وخفضه، ومن ثم حفظ الصورة.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play