موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نادي الزمالك يصدر قرار هام بشأن لقاء القمة

منذ 3 اسابيع
April 19, 2021, 7:14 pm
بلغ

نادي الزمالك يصدر قرار هام بشأن لقاء القمة
قرر الجهاز الفنى للفريق الاول بنادى الزمالك بفيادة الفرنسى باتريس كارتيرون تجميد بعض الاعبين بعد خسارة لقاء القمة امام الاهلى.

واستقر كارتيرون على تجميد بعض الاعبين ومنهم حارس الفريق  محمود عبد الرحيم جنش والدفع بمحمد أبو جبل بدلًا منه،والدفع بسيف الجزيرى بدلا من مروان حمدى فى الهجوم.





كما قررر كارتيرون استبعاد  حازم إمام فى الجهة اليمنى واشراك التونسى  حمزة المثلوثي بدلًا منه بعد اداء الاخبر الذى وصفه المدرب بالضعيف.،واشراك 
وقرر كارتيرون استبعاد كل من محمود عبد الرحيم جنش والدفع بمحمد أبو جبل بدلًا منه بالإضافة إلى الدفع بسيف الدين الجزيري بدلًا من مروان حمدي في خط الهجوم، واشراك محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى بدلًا من أحمد أبو الفتوح.
كما استقر كارتيرون على إشراك التونسي حمزة المثلوثي بدلًا من حازم إمام في الجبهة اليمنى بعدما تقدم الأخير بالأمس مستوى ضعيف للغاية.
يذكر ان الاهلى قد فاز على النادى الزمالك امس الاحد بهدفين مقابل هدف احزهما المتألق محمد شريف.

نقلا عن الجمهوريه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play