القصة الكاملة لانفصال نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز

منذ 9 شهر
April 20, 2021, 12:04 am
بلغ
القصة الكاملة لانفصال نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز

فوجئ الوسط الفني، مساء أمس الأحد، بانفصال الفنانة الشابة

نانسي صلاح

عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، بعد شهرين فقط من خطبتهما، حيث كانت الخطبة في شهر فبراير الماضي.

وأعلنت الفنانة نانسي صلاح خبر الانفصال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، قائلةً: “قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال ونقطة ومن أول السطر”، ولم تعلن أي تفاصيل عن سبب الانفصال.

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز

الفنانة نانسي صلاح





وتمتنع نانسي عن الرد بأي أخبار متعلقة بحياتها الخاصة، حيث إن هذه الأمور خاصة بها وليست خاصة بالجمهور، واكتفت نانسي بكتابة هذا المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع “فيس بوك”.

وكانت نفت نانسي الشائعات المتداولة بخصوص تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز في أعمال مقبلة، حيث أوضحت أن ما أشيع هو أمر عار تمامًا من الصحة، خصوصًا أنها تفاضل بين أكثر من عمل حاليا، ولا ترغب في العمل معه حتى لا يتم استغلال الأمر.

نانسي صلاح تنفصل عن خطيبها

وسبق تحدثت الفنانة الشابة نانسي لـ القاهرة 24 ، بأنها لا تريد التحدث في أي شيء يخص حياتها الشخصية، مضيفة: أنا لما أحب أعلن وأقول هعمل كدا، مش عايزة أتكلم في حاجة شخصية .

وانضمت نانسي مؤخرًا لأسرة مسلسل فارس بلا جواز ، بطولة الفنان مصطفى قمر، الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني 2021، وتقع نانسي في حب مصطفى قمر خلال المسلسل.

مسلسل فارس بلا جواز

ويشارك في مسلسل فارس بلا جواز ، عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان مصطفى قمر، والفنانة شيري عادل، وبشرى، وندا موسى، وديما بياع، وفاطمة عادل، ومحمد ثروتن، والفنانة مي كساب.

مسلسل طلقتك نفسي

وكان أخر أعمال الفنانة نانسي صلاح هو مسلسل طلقتك نفسي ، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد عصام، والفنانة هاجر أحمد، الفنانة كارولين عزمي، محمد مهران، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، صبري عبد المنعم، أحمد الشامي، العمل من تأليف أحمد عصام وأحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play